يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط والتقنيات ذات الصلة لتشغيل الموقع والتحليلات والأغراض الإعلانية لطرف ثالث كما يمكنك اختيار الموافقة على استخدامنا لهذه التقنيات ، أو إدارةفي سياسة الخصوصية ومعالجة البيانات الخاصة بنا. هو موضح تفضيلاتك بشكل أكبر. لإلغاء الاشتراك في مشاركة المعلومات المتعلقة بهذه التقنيات مع جهات خارجية ، حدد "إدارة الإعدادات" أو طلب محو البيانات إرسال
يقدّم برنامج الاشتراك بالمركبات من الطاير للسيارات بديلاً مرناًلخيار تملك المركبات التقليدي في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ يمكّنك هذا البرنامج من الاستمتاع بقيادة مركبة فاخرة دون الحاجة لشرائها وما يترتب على ذلك من التزامات طويلة الأمد. وسنكون جاهزين دوماً لإرشادك بكامل خطوات العملية
عبّر عن اهتمامك
عبّر عن اهتمامك ببرنامج الاشتراك بالمركبات بكل سهولة من خلال التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني.
الاستشارة قبل الاشتراك
بمجرد تلقي استفسارك عن البرنامج، سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا في غضون يوم عمل واحد فقط. وسنحرص أثناء الاتصال بك أو مراسلتك عبر البريد الإلكتروني على معرفة تفضيلاتك واختياراتك من المركبات لنضمن فهم احتياجاتك بالكامل.
التحقق من أهليتك ورسوم الاشتراك
سنجري سلسلة إجراءات بسيطة للتحقق من أهليتك للاشتراك بالبرنامج وضمان استيفائك لجميع متطلباتنا. ويشمل ذلك التحقق من هويتك وتقييم ملاءمتك من الناحية المالية ومراجعة سجل قيادتك. وبمجرد قبولك، سنبلغك بالخطوات التالية من العملية.
اختيار مركبتك
بعد معالجة رسوم اشتراكك، سنتواصل معك لمناقشة مدى توفر المركبة ومواعيد التسليم. وسنسعى جاهدين لتأمين الطراز الذي تريده، لكن يرجى أخذ العلم أن توافر المركبات قد يختلف من فترة لأخرى، وبالتالي قد لا يتناسب مع موعد التسليم الذي توده.
تسليم مركبتك
بمجرد تأكيد توافر مركبتك، يمكنك استلامها من صالة العرض الخاصة بنا أو سنقوم بتوصيلها إلى باب منزلك، لتتمكن من الاستمتاع بتجربة القيادة الجديدة على الفور!
إدارة مرنة للاشتراكات
سيكون فريقنا متاحاً للرد على جميع استفساراتك طوال فترة اشتراكك بالبرنامج. وسنتواصل بشكل دوري معك لنتأكد من رضاك عن تجربتك معنا ومناقشة خيارات التغيير أو الترقيات في نهاية عقدك النافذ لمدة 6 أشهر.
ما هو برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات؟
برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات هو خدمة اشتراك شهرية بالمركبات من شركة الطاير للسيارات، توفر بديلاً مرناً لخيار تملك المركبات التقليدي. وتمنح هذه الخدمة العملاء رفاهية قيادة مركبات من علامات تجارية فاخرة، بما في ذلك رينج روڤر" و"ديفندر" و"لينكون"، و"فورد"، مقابل رسوم شهرية واحدة تتضمن مصاريف التأمين وضريبة الطريق وبدل الخدمات.
هل ثمة قيود على استخدام المركبة؟
نعم، هناك قيود محددة على استخدامك للمركبة، بما فيها:
أين تتوافر خدمة برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات؟
تتوفر خدمة برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات الآن داخل دولة الإمارات حصراً، وللأسف لا نستطيع توسيع نطاق الخدمة خارج الدولة حالياً.
ما هي أوقات عملكم؟
يتواجد فريق دعم العملاء لدينا من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 6:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس. وللحصول على الدعم في حالات الطوارئ خارج ساعات العمل، يُرجى الاتصال بخط المساعدة الخاص بنا، وسيتم توجيهك إلى مزود خدمة خارجي لمساعدتك. نقوم بتحديد مواعيد تسليم المركبات في أيام العمل فقط، ولن يتم تنفيذ أي عمليات تسليم في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.
هل يمكنني استخدام مركبتي لأغراض العمل؟
مركبات برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات مخصصة للاستخدام الشخصي والاجتماعي والتنقل فقط. فإن كنت بحاجة إلى مركبة لأغراض العمل تحديداً أو لديك استفسارات حول الأهلية، يُرجى التواصل مع فريقنا لمساعدتك.
ما هي إجراءات تسليم واستلام المركبة؟
بمجرد تحديد موعد تسليم مركبتك، ستتلقى إشعاراً في فترة ما بعد الظهر قبل الموعد المتوقع لوصول سائقنا. وسيُجري السائق، عند التسليم، فحصاً شاملاً للمركبة ويقدم شرحاً مفصلاً حولها. وعندا يحين موعد استلام مركبتك، ستتلقى تعليمات واضحة من فريق برنامج الاشتراك بالمركبات. وأثناء استلامها منك، سيفحص السائق المركبة لتقييم حالتها قبل إعادتها إلينا لإجراء المزيد من الفحوصات.
كيف يمكنني أن أصبح عضواً في برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات؟
لكي تصبح عضواً في برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات، ما عليك سوى إرسال استفساراتك عبر موقعنا الإلكتروني. وسيتواصل فريقنا معك لتوضيح آلية عمل البرنامج، والإجابة على استفساراتك، ومساعدتك في تحديد ما إذا كان يناسب احتياجاتك. وسنرشدك أيضاً خلال عملية التسجيل، ونزودك بمعلومات حول توافر المركبة.
ما هي الفحوصات المطلوبة أثناء عملية الموافقة على العضوية؟
تتضمن عملية الموافقة على العضوية ما يلي:
ما هي متطلبات الأهلية؟
تشمل معايير الأهلية لبرنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات، سواء لك أو لأي سائق آخر محدد في طلب الاشتراك، ما يلي:
يرجى أخذ العلم أنه قد يتم تطبيق معايير إضافية من قبلنا أو من قبل شركات التأمين التي نتعامل معها، ولكن تلبية هذه المعايير لا يضمن قبول طلبك بالضرورة.
متى يمكنني توقع استلام مركبتي الأولى؟
قد تختلف أوقات التسليم بناءً على تفضيلاتك من المركبات ومدى توافرها ضمن أسطولنا. بمجرد تقديم تفضيلاتك وتحديد الإطار الزمني المطلوب، سنقدم لك خيارات مصممة خصيصاً تناسب احتياجاتك. يُرجى العلم أن اختيار طرز محدد قد يستغرق تسليمه وقتاً أطول. لكن إن كنت بحاجة إلى مركبة بسرعة، فمن الأفضل أن تتضمن تفضيلاتك طرازات وأنواع وقود مختلفة لمساعدتنا في تسريع عملية التسليم.
كم المسافة المسموح قطعها؟
يتضمن اشتراكك قطع مسافة تصل إلى 2500 كيلومتر شهرياً، أي ما مجموعه 30 ألف كيلومتر سنوياً. ويتم احتساب المسافة المقطوعة بالتناسب اعتباراً من تاريخ تسليم المركبة. يرجى أخذ العلم أننا لا نقدم خصومات على أي كيلومترات غير مستخدمة من المسافة المخصصة.
متى سأستلم فاتورتي الشهرية؟
بالنسبة للأعضاء الجدد أو الذين يجددون اشتراكهم، سيتم إرسال فاتورتهم الأولى خلال 48 ساعة من موعد تسليم مركباتهم. أما الأعضاء الحاليين الذين يجددون أو يقومون بتحديث مركباتهم، فسيتم إصدار الفواتير لصاحب الحساب الرئيسي على النحو التالي:
لمزيد من التفاصيل حول الإجراءات المتعلقة بالفواتير لدينا، يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بنا.
كيف يمكنني إعداد خاصية الخصم المباشر لدفعة اشتراكي الشهرية؟
يمكن للأعضاء الجدد أو الذين يجددون اشتراكهم إعداد خاصية الخصم المباشر لدفعات اشتراكاتهم بدءاً من فاتورتهم الثانية، والتي سيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، حيث يمكنهم النقر فوق الرابط وتحديد خيار "الدفع الآن"، ثم اختيار "الدفع عن طريق الخصم المباشر" وإدخال رمز الفرز ورقم الحساب. تأكد من تطابق اسم حسابك المصرفي مع الاسم المذكور في الفاتورة – سواء الحسابات الشخصية للأفراد وحسابات الأعمال للشركات.
كيف يمكنني تسديد رسوم اشتراكي الشهرية؟
بالنسبة لتسليم مركبتك لأول مرة أو تجديد اشتراكك، فينبغي أن يتم تسديد رسوم الشهر الأول عبر بطاقة (فيزا أو ماستركارد). ومن الشهر الثاني فصاعداً، يتعين سداد جميع المدفوعات عن طريق الخصم المباشر.
هل يمكنني تغيير تاريخ سداد الدفعات عن طريق الخصم المباشر؟
نعم، يمكنك تعديل تاريخ سداد دفعاتك. في البداية، سيتطابق تاريخ استحقاق الدفع مع تاريخ تسليم مركبتك. على سبيل المثال، إذا تم تسليم مركبتك في 11 أبريل، ستستحق دفعة اشتراكك في الـ 11 من كل شهر. ويمكننا تغيير هذا التاريخ إذا رغبت في ذلك، لكن قد يلزم تقسيم الفاتورة لتعكس التاريخ الجديد لاستحقاق دفعتك، وهو ما قد يتطلب منك إجراء دفعة مقدمة. وسيكون فريقنا المختص بالفواتير مستعداً دوماً لمساعدتك طوال هذه العملية.
متى سيتم تحصيل مدفوعات اشتراكي؟
بالنسبة لتسليم مركبتك الأولى، يجب سداد دفعة الاشتراك الأولى قبل يومي عمل من تاريخ التسليم المحدد. وينبغي تسديد الدفعات الشهرية اللاحقة في نفس يوم التسليم من كل شهر. فمثلاً، إذا انضممت في 2 مايو وتم تسليم مركبتك في 16 مايو، يتعين تسديد دفعتك الأولى في 14 مايو، مع استحقاق الدفعات اللاحقة في اليوم الـ 16 من كل شهر. أما فيما يخص حالات التجديد، سيبقى تاريخ استحقاق السداد بناءً على تاريخ التسليم الأصلي لمركبتك الأولى، وستتضمن الفاتورة التالية أي تغييرات في الرسوم.
ما هو عمر مركباتكم؟
تتنوع مركبات أسطول برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات بين مركبات جديدة كلياً قطعت مسافات ضئيلة جداً وطرازات محدثة يصل عمرها إلى 12 شهراً. وسيساعدك فريقنا في تحديد خياراتك بناءً على تفضيلاتك وتوافر المركبات. علماً أن أسطول البرنامج لا يحتوي على مركبات يتجاوز عمرها الثلاث سنوات، وجميعها مشمولة بضمانة "جاكوار" أو "لاند روڤر" القياسية طوال فترة اشتراكك.
هل يمكنني تعديل أو تثبيت مزايا إضافية على المركبة؟
لا يُسمح بتعديل أو تثبيت أي مزايا إضافية على مركباتنا. وفي حال كان لديك متطلبات محددة أو تحتاج إلى معلومات حول المزايا المتاحة، يرجى التواصل مع فريق برنامج الاشتراك بالمركبات، وسنقدم لك المشورة بشأن الأمور المسموحة. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان توافر المواصفات أو المزايا الإضافية، إذ تخضع الخيارات لتوافر الأسطول.
هل تقدمون أي ملحقات، أو يمكنني استخدام ملحقاتي الخاصة؟
لا يقدم برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات أي ملحقات، لذا ينبغي الحصول على الملحقات الداخلية مثل مقاعد الأطفال بشكل مستقل. أما إذا كنت مهتماً بإضافة ملحقات خارجية، مثل حاملات الدراجات الهوائية أو قضبان الجر، فيرجى استشارة فريق برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات الذي سيرشدك بخصوص ما هو مسموح. قد يؤدي استخدام الملحقات دون موافقة مسبقة إلى فرض رسوم إضافية، لكن يمكنك الاستعانة بنا دوماً لتلبية احتياجاتك في هذا الخصوص.
هل يمكنني طلب مزايا محددة أو إضافية؟
لا يمكننا ضمان توافر مزايا محددة أو إضافية، حيث إن تحديدها يجب أن يتم أثناء عملية صنع المركبة. لكن يمكن لخبراء برنامج الاشتراك بالمركبات تقديم إرشادات حول المزايا المتاحة حالياً في مركباتنا.
هل يمكنني شراء مركبة من برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات؟
لا، فجميع المركبات في أسطول برنامج ريڤ للاشتراك بالمركبات غير متاحة للشراء، وإنما مخصصة للاشتراك حصراً.
ماذا يحصل في حال أضعت مفتاح مركبتي؟
في حال أضعت المفتاح الأساسي لمركبتك، فيرجى إبلاغنا على الفور لتقديم المساعدة. كما قد تضطر إلى إبلاغ الشرطة عن فقدانه، مع الحصول على رقم مرجعي للحادثة لأغراض التأمين. وسنرشدك نحن، أو شركة التأمين التي نتعامل معها إذا كنت مشتركاً في تأميننا، في إجراءات الحصول على مفتاح جديد، والتي قد تتضمن استعادة مركبتك ونقلها إلى مركز صيانة محدد. لكن يرجى أخذ العلم أن هذه العملية قد تتضمن فرض زيادة على مبلغ التأمين. وبمجرد إتمام العملية، ستتلقى المفتاح الأساسي الجديد لمركبتك، وسنحتفظ بالنسخة الاحتياطية بشكل آمن. تجدر الإشارة إلى أن المركبات من شركة Pivotal تأتي بمفتاح واحد فقط لدواعي الأمان والضمان.
هل يتضمن برنامج الاشتراك بالمركبات خدمة المساعدة على الطريق؟
نعم، تتضمن جميع الاشتراكات في برنامج الاشتراك بالمركبات خدمة المساعدة على الطريق لمركبات "جاكوار" أو "لاند روڤر". وتتوافر هذه الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. ويمكنك العثور على أرقام الاتصال بخدمة المساعدة على الطريق ضمن دليل العضوية الخاص بنا.
ماذا أفعل في حال تعطلت مركبتي على الطريق؟
يرجى الاتصال بنا على الفور في حال تعطل مركبتك على الطريق، وسيقوم فريق المساعدة على الطريق الخاص بنا بمساعدتك، إمّا من خلال حلّ المشكلة في موقع العطل، أو ترتيب استعادة مركبتك لمركز الفحص. وسنحرص على توفير مركبة مؤقتة لك لمدة الـ 48 ساعة التي يتطلبها إصلاح مركبتك، مع العلم أنك ستبقى مسؤولاً عن تسديد رسوم الاشتراك الشهرية خلال فترة تعطل المركبة للحفاظ على أهليتك في الحصول على خدمات المساعدة والدعم.
ما الذي عليّ فعله في حال واجهت مشكلة أو عيباً في مركبتي؟
سنحرص دوماً على تزويدك بمساعدة فورية بخصوص أي مشاكل أو عيوب قد تواجهك في مركبتك من أسطول برنامج الاشتراك بالمركبات أثناء اشتراكك. ما عليك سوى الاتصال بخدمة المساعدة على الطريق، ثم إبلاغ فريق دعم المركبات لدينا ليقوم بإرشادك أثناء العملية. في حال أثّرت المشكلة على سلامة المركبة أو أمنها، سنرتب لاستردادها وتوفير مركبة بديلة لك بشكل مؤقت. يرجى أخذ العلم أنك ستبقى مسؤولاً عن تسديد رسوم اشتراكك الشهرية أثناء عملنا على حل المشكلة، لتضمن الاحتفاظ بحق الحصول على الدعم والحلول المؤقتة.